gtag('config', 'UA-61999666-1');

احلى العروض من كارفور 16 ابريل 2015

احلى العروض من كارفور 16 ابريل 2015

احلى العروض من كارفور 16 ابريل 2015

نسعى دائماً لنوفر لزبائننا الكرام تشكيلة متنوعة من أفضل وأجود المنتجات المنزلية ومستلزماتها المتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما نلتزم، ومن خلال عروضنا القيّمة وحسوماتنا المذهلة،بتقديم هذه المنتجات بأسعار تنافسية وبأقل كلفة، لتبقى مستلزماتكم المنزلية الأساسية بأسعار منخفضة لا تقبل المقارنة.
المنتجات

أدوات ومواد التنظيف
للحفاظ على بريق ولمعان منزلكم نقدم لكم تشكيلة واسعة من أحدث أدوات ومواد التنظيف مصممة خصيصا لجعل حياتكم اسهل. وتتضمن هذه التشكيلة منتجات تنظيف النوافذ، سوائل الجلي، مواد تلميع النحاس، ملمع الأثاث، فرشاة المرحاض، مكانس متعددة الاستخدام، خرق التنظيف الرطب، معطرات الهواء، الدلاء، مكانس ومماسح، ريشة التنظيف، صناديق القمامة وملمعات البلاط. حافظ على ملابسك وكأنها جديدة مع أحدث مساحيق الغسيل، المبيضات، المطري، ومزيل البقع.

الجمال والعناية الشخصية
من تشكيلة الموسم الجديد من المكياج، إلى مستلزمات الذكر المميز، إلى أساسيات الحياة اليومية، كارفور لديه مئات النطاقات بحيث يمكنك دائما أن تبدين فائقة الجمال ومذهلة. سوف تجدين كريمات الوجه، مرطب الجسم، كريمات تفتيح البشرة، المكياج، العطور، مزيلات العرق، العناية بالبشرة، الشامبو، مستحضرات علاج الشعر، جيل الشعر، صبغة الشعر، العناية باليدين والأظافر، منتجات العناية بالقدم، منتجات العناية بالأسنان، الصابون، جيل الاستحمام، حمامات الرغوة، شفرات الحلاقة، مستحضرات ما بعد الحلاقة، والقطن.

عروض كارفور 16 ابريل 2016

كالافور 16 ابريل 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *