gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض أبراج المدينة اليوم 25 ابريل 2022 الموافق 24 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض أبراج المدينة اليوم 25 ابريل 2022 الموافق 24 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض أبراج المدينة اليوم 25 ابريل 2022 الموافق 24 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 25-4-2022 الموافق 24-9-1443 

افضل التخفيضات :

تجدون ضمن افضل التخفيضات من أبراج المدينة اليوم دجاج كامل من مورو . ايضا هناك لحم ضأن مفروم اونلي ون . كذلك هناك ايس كريم ايغلو . ويتوفر ايضا كاتشب روح . كما يوجد مرطبان شوكولا نيوتلا . كذلك ايضا جالون حليب طازج مرموم . كما يتوفر صدور دجاج ساديا . ايضا برجر الدجاج من ساديا . كذلك هناك جبنة موزاريلا من مبشورة . ايضا سمبوسة مفرزة الاسلامي . كذلك يتوفر شاي ليبتون العلامة الصفراء . كما يوجد حليب مكثف محلى من نسلة . ايضا هناك غبوات مشروب غازي كوكا كولا .  

حسومات رائعة :

ولا تفوتكم اروع الحسومات اليوم من أبراج المدينة . تجدون ناغيت دجاج الاسلامي . ايضا عبوات عصير بنكهات مختلفة يونيكاي . كذلك يوجد ارز بسمتي كيلا . ايضا هناك زيت الطبخ سوبر صن . كذلك يتوفر علب ساردين الصافي . وتجدون ايضا كاتشب الطماطم كامبيال . كذلك هناك فول مدمس حدائق كاليفورنيا . ايضا زيت الطبخ من نخلتين . كما يوجد زيت زيتون اكسترا الرحمة . كما تجدون هناك سمن نقي الاصيل . ويتوفر كاتشب الطماطم تيفاني . كذلك نودلز الدجاج من ماجي . كما يتوفر ايضا حليب مجفف ومدعم المراعي . كذلك مسحوق الشاي من تازا . كما يتوفر بسكويت ماري غولد .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *