gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض نستو أم القيوين اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض التحدي

عروض نستو أم القيوين اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض التحدي

عروض نستو أم القيوين اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض التحدي . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 9-5-2022 الموافق 8-10-1443

عروض منتصف الاسبوع :

تجدون ضمن عروض نستو اليوم ضوكولا فيريرو . ايضا هناك شوكولا ميني هيرشيز . كذلك يوجد شوكولا بالحليب من جالاكسي . كما يتوفر ايضا شوكولاتة هيرشيز كيسيز بالحليب . كما تجدون ايضا شوكولا غوديفا اصناف متنوعة . ايضا هناك شوكولا مينيس من مارس . كذلك يوجد ويفر مينيس من لوكر . كما يتوفر ايضا شوكولا بالحليب والبندق ريتر سبورت . كما تجدون ايضا شوكولا اصناف متنوعة من كادبوري . ايضا هناك فول سوداني او شوكولا بالحليب إم اند إمز . كذلك يوجد شوكولا مينيس من سنيكرز . كما يتوفر ايضا تمر بالشوكولا واللوز من تمرة .

مهرجان التخفيضات الكبرى :

وتجدون ايضا ضمن التخفيضات الكبرى من نسنو شوكولا بالحليب من لينت . ايضا هناك شوكولاتة كيت كات من نستله . كذلك يوجد شيبس بطاطا اصناف متنوعة من علاء الدين . كما يتوفر ايضا شوكولا بجوز الهند من باونتي . كما تجدون ايضا شوكولا بريك من تيفاني . ايضا هناك شوكولا ميرسي ستورك . كذلك يوجد شوكولا كيندر . كما يتوفر ايضا بسكويت من امريكانا بالمكسرات اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا بوب كورن بالكراميل من ستورك . ايضا هناك شوكولا اكليرز اصناف متنوعة من تيفاني .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *