gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض هاشم اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع

عروض هاشم اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع

عروض هاشم اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع . تابعوا معنا احدث التخفيضات اليوم 5-5-2022 الموافق 4-10-1443 

مهرجان العروض الكبرى :

لا تفوتكم افضل التخفيضات اليوم ضمن مركز هاشم . حيث يوجد عبوات مياه الشرب المعدنية من مسافي . ايضا هناك شيبس بطاطا ستيكس اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا مناديل من تريبولوس اصناف متنوعة . كذلك يوجد خل وصوص الصويا من داتو بوني . ايضا يوجد شوكولا جالاكسي ميني بالحليب . كما يتوفر بسكويت وشوكولا بيبيرو . ايضا هناك كيك الشوكولا توو كول اصناف متنوعة . ويتوفر كذلك كيك مونشي من امريكانا اصناف متنوعة . كذلك تجدون بسكويت غود داي من بريتانيا اصناف متنوعة . ويوجد ايضا سكر ابيض الاسرة . كما يتوفر ايضا شاي اسود ليبتون . ايضا هناك كوفي ميت من نستله . و كما جدون ايضا حليب منكه لاكنور اصناف متنوعة .

الحسومات التوفيرية :

وتجدون ايضا ضمن حسوماتنا الرائعة من مركز هاشم لعطلة نهاية الاسبوع . يتوفر حليب مجفف اليومي بلس من انشور . ايضا يوجد شوفان ابيض من كويكر حبة كاملة . كذلك لحم تونا من صفا اصناف متنوعة . سباجيتي رشد اصناف متنوعة . ويتوفر ايضا شامبو للشعر من تريسمي اصناف متنوعة . ايضا هناك غسول الجسم من ستيفس . كذلك يوجد زيت تغذية الشعر من فاتيكا . غسول البشرة للرجال وللنساء من غارنييه اصناف متنوعة .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *