gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض شكلان ماركت الاسبوعية 29 ابريل 2022 الموافق 28 رمضان 1443 عروض عيد الفطر

عروض شكلان ماركت الاسبوعية 29 ابريل 2022 الموافق 28 رمضان 1443 عروض عيد الفطر

عروض شكلان ماركت الاسبوعية 29 ابريل 2022 الموافق 28 رمضان 1443 عروض عيد الفطر . تابعوا معنا احدث التخفيضات اليوم 29-4-2022 الموافق28-9-1443

حسومات مثيرة : 

لا تفوتكم افضل تخفيضاتنا اليوم ضمن شكلان ماركت .يتوفر لدينا ارز بسمتي الممتاز . ايضا هناك حمص مسلوق وفاصولياء من صفوة . كذلك يوجد سكر ابيض من غرين فارم . ويوجد ايضا بسكويت بريتانيا غود داي اصناف متنوعة . كما يتوفر مسحوق الحليب المجفف بشير . ايضا هناك حليب مكثف بران . وتجدون قشطة من نستله . كذلك شاي الاوكوزاي اسود واخضر . كما يوجد معجون اسنان ريد . ايضا هناك غسول الوجه للرجال من فير اند هاند سوم . كما يتوفر صابون سانتور . كذلك كريم الجمال من دوف . وتجدون كريم الشعر من فاتيكا اصناف متنوعة . و كما يوجد ايضا كريم ازالة الشعر من فيم . 

تخفيضات التوفير : 

كما تجدون ايضا ضمن الحسومات التوفيرية من شكلان ماركت يتوفر شامبو دوف . ايضا سائل غسيل الاطباق داون . كذلك مسحوق غسيل الملابس في واش . وتجدون عبوات مياه الشرب البيان . ايضا حليب طازج لاكنور كامل الدسم . ويتوفر مسحوق الخبز جنان . كما يوجد طحين ابيض البكر . ايضا هناك زيت دوار الشمس من نور . وتجدون سائل مطهر ومعقم ديتول . كذلك يوجد كوكا كولا وسبيرتي . ايضا هناك دجاج كامل الريشة البيضاء . كما يوجد حليب طازج كامل الدسم من مرموم . ويتوفر لبن زبادي مرموم . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *