gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض نستو الشارقة اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض جديدة

عروض نستو الشارقة اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض جديدة

عروض نستو الشارقة اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض جديدة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 9-5-2022 الموافق 8-10-1443

مهرجان عروض التوفير :

تجدون ضمن عروض التوفير من مركز نستو شوكولا الحليب بجوز الهند فيريرو رفايللو . ايضا هناك معكرونة الورود اصناف متنوعة . كذلك يوجد عسل طبيعي الشفاء . كما يتوفر ايضا كوكيز امريكانا . كما تجدون ايضا زيت دوار الشمس الأمير . ايضا هناك زيت الزيتون العين . كذلك يوجد نقانق دجاج العريش . كما يتوفر ايضا اكباد دجاج من ساديا . كما تجدون ايضا بازلاء خضراء وخضار مشكلة من العريش . ايضا هناك حليب بقري مكثف من كوست . كذلك يوجد قهوة برو . كما يتوفر ايضا ملح الهيمالايا من شان . كما تجدون ايضا معجون الثوم والزنجبيل من موزرس . و ايضا هناك مسحوق غسيل الملابس من تايد . كذلك يوجد سائل معقم ومطهر من ديتول .

حسومات مثيرة :

كما تجدون ايضا ضمن حسومات من مركز نستو عصير راني اصناف متنوعة . ايضا هناك حليب طازج كامل الدسم من نادك . كذلك يوجد شاي اسود او اخضر من الكوزي . كما يتوفر ايضا ايس كريم من كواليتي اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا ارز بسمتي الممتاز . ايضا هناك معجون الثوم والزنجبيل من ايستيرن . كذلك يوجد مرقة دجاج مكعبات من ماجي . كما يتوفر ايضا سمك ساردين معلب اصناف متنوعة من 555 .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *