gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض الف المدينة 8 ابريل 2022 الموافق 7 رمضان 1443 عروض يوم الجمعة

عروض الف المدينة 8 ابريل 2022 الموافق 7 رمضان 1443 عروض يوم الجمعة

عروض الف المدينة 8 ابريل 2022 الموافق 7 رمضان 1443 عروض يوم الجمعة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 8-4-2022 الموافق 7-9-1443 

عروض مثيرة : 

تجدون في أقوى عروض الف المدينة حليب نادك . ايضا ارز بسمتي الممتاز . كذلك مسحوق حليب مجفف أبو قوس . ويوجد ايضا صدور دجاج من فارم فريش . كذلك ارز ابيض فولغا . وتجدون زيت الطبخ من حياة . ايضا ناجيتس دجاج من ساديا . ويتوفر معكرونة الامارات متنوعة . كذلك زيت دوار الشمس من صني . و كما تجدون دجاج بروستيد من ساديا . ايضا هناك سكر ابيض فولغا . كما يتوفر عبوات مياه الشرب من البيان . كذلك حليب طازج مرموم . ويوجد ايضا مسحوق العصير من تانج . ايضا هناك لين زبادي من مرموم . 

مهرجان التخفيضات الكبرى : 

يتوفر ضمن تخفيضات الكبرى للمنتجات في عروض الف المدينة سمك التونا طازج . ايضا سمك السلطان . كذلك يوجد لحم الضأن الطازج . ايضا هناك لحم بقري بدون عظام . و كما يتوفر كذلك لحم بقري مع عظامه . و كما تجدون لحم كبد البقر . كما يتوفر صدور دجاج طازجة . ويوجد انواع متنوعة من الخضراوات والفواكه مثل البطيخ . كذلك الجزر . ايضا جوز الهند الطازج . كما يوجد الباذنجان . ايضا البطاطا . كذلك الملفوف . ويتوفر الطماطم . ايضا اليقطين . كذلك الفلفل الحار . كما يوجد الثوم . ايضا التفاح . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *