gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض لاست تشانس اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 صفقات انفجار الاسعار

عروض لاست تشانس اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 صفقات انفجار الاسعار

عروض لاست تشانس اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 صفقات انفجار الاسعار . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 12-5-2022 الموافق 11-10-1443

تخفيضات متنوعة :

تجدون ضمن عروضنا المميزة من لاست تشانس لهذا الاسبوع عبوات مياه الشرب المعدنية من ماي دبي اصناف متنوعة . ايضا هناك مسحوق عصير تانج اصناف متنوعة . كذلك يوجد حليب طازج كامل الدسم طويل الاجل من نادك . كما يتوفر ايضا شراب الفواكه المركز من فيمتو . كما تجدون ايضا زيت الطبخ من صن لايت ممزوج . ايضا هناك مسحوق غسيل من تايد . كذلك يوجد صدور دجاج حجم كبير طرية طازجة . كما يتوفر ايضا لحم ضأن طازج . كما تجدون ايضا لحم عجل هندي . ايضا هناك لحم بقري مع عظامه باكستاني . كذلك يوجد عبوات عصير راني اصناف متنوعة . كما يتوفر ايضا مرطبان جبنة كريم قابلة للدهن من الروابي .

حسومات جديدة :

كما تجدون ايضا من لاست تشانس اليوم افضل التخفيضات التوفيرية ومنتجات مثل عبوات عصيبر كول سن اصناف متنوعة . ايضا هناك مرطبان جبنة كريم من نادك . كذلك يوجد بطاطس للقلي من العين . كما يتوفر ايضا نقانق دجاج من الاسلامي . كما تجدون ايضا سمبوسة اصناف متنوعة من العريش . ايضا هناك كبدة دجاج من بيلا فيس . كذلك يوجد لحم بقري مفروم من الاسلامي .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 
 
عروض لاست تشانس
 
 

 

 

 

عروض لاست تشانس
 
 

 

 

 

عروض لاست تشانس
 
 

 

 

 

عروض لاست تشانس
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *