gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض سفير الامارات اليوم 28 سبتمبر 2022 الموافق 1 ربيع الأول 1444 عروض طـــــــازجة

عروض سفير الامارات اليوم 28 سبتمبر 2022 الموافق 1 ربيع الأول 1444 عروض طـــــــازجة

عروض سفير الامارات اليوم 28 سبتمبر 2022 الموافق 1 ربيع الأول 1444 عروض طـــــــازجة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 28-9-2022 الموافق 1-3-1444

مهرجان التخفيضات الكبرى :

تجدون ضمن تخفيضاتنا الكبرى من سفير  اليوم ايس كريم اصناف متنوعة من ماغنوم . ايضا هناك لبن زبادي اصناف متنوعة من اكتيفيا . كذلك يوجد بسكويت الشوكولا والفانيليا من جالاكسي . كما يتوفر ايضا ايس كريم اصناف متنوعة من مارس وباونتي وسنيكرز . كما تجدون ايضا مثلجات اصناف متنوعة من باسكن روبنز . ايضا هناك جبنة شيدر كريمي من كرافت . كذلك يوجد جبنة موزاريلا من الصافي . كما يتوفر ايضا زبدة مملحة او غير مملحة من المراعي . كما تجدون ايضا زبدة لور باك . ايضا هناك سائل الطبخ للقلي من لور باك . كذلك يوجد رذاذ التحمير من لور باك . كما يتوفر ايضا قشطة بوك عبوة اقتصادية . كما تجدون ايضا كريمة الطبخ من بوك . ايضا هناك مرطبان جبنة بوك قابلة للدهن .

الحسومات المميزة :

كما تجدون ايضا ضمن سفير لهذا الاسبوع افضل الحسومات المميزة مثل طحين من البيكر متعدد الاستعمالات . ايضا هناك خليط الكيك سوبر مويست . كذلك يوجد كريم كراميل من سوبر مويست . كما يتوفر ايضا كريمة الخفق من سوبر مويست . كما تجدون ايضا بهارات العالمية اصناف متنوعة . ايضا هناك زعفران الاصل . كذلك يوجد حلاوة الفستق من الصيداوي .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *