gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض أنصار مول الشارقة الاسبوعية 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443 استرجع 50% من قيمة مشترياتك فوراً

عروض أنصار مول الشارقة الاسبوعية 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443 استرجع 50% من قيمة مشترياتك فوراً

عروض أنصار مول الشارقة الاسبوعية 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443 . تقدمها لكم تخفيضات أنصار مول الشارقة اليوم 26-5-2022 الموافق 25-10-1443 استرجع 50% من قيمة مشترياتك فوراً

مهرجان التخفيضات الكبرى :

تجدون ضمن تخفيضاتنا الكبرى من أنصار مول الشارقة لهذا الاسبوع شيبس ليز بنكهات مختلفة . ايضا عبوات خليب طازج طويل الأجل من لانكور . كما تجدون شوكولا باونتي بجوز الهند . ايضا هناك ذرة حلوة من حدائق كاليفورنيا . كذلك بسكويت كراك جاك . كما يتوفر شاي ليبتون العلامة الصفراء . ايضا هناك شوكولا تيفاني شانكوز . كذلك عسل طبيعي الشفاء . ويتوفر بسكويت ماري . ايضا يوجد شوكولا مارس . كما تجدون عبوات مياه الشرب من المصافي . ايضا هناك جالون زيت جوز الهند ساراس . كما يتوفر معجون طماطم اليمامة . ايضا يوجد مايونيز نور . 

حسومات نهاية الاسبوع :

كما تجدون ايضا ضمن حسومتنا الرائعة من أنصار مول الشارقة اليوم زيت زيتون الأصيل . ايضا برجر الدجاج من امريكانا . كذلك كرواسان يورو كيك . كما يتوفر مجموعة طبخ رويال فورد ٨ قطع . كما تجدون صابون دوف بروائح متعددة . كذلك سائل غسيل الصحون لوكس بالليمون . ايضا مسحوق غسيل الملابس اومو . كما يتوفر عبوات عصير بنكهات مختلفة الأميرة . ايضا جبنة كواليتي بانير . كذلك نقانق دجاج ساديا . كما يتوفر ملوخية سنبلة . ايضا يوجد صدور دجاج من ساديا . كما يتوفر جبنة كريمية قابلة للدهن المراعي . ايضا مسحوق تانج بنكهات متعددة .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 
 
 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *