gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض تعاونية بني ياس اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 عروض منتصف الأسبوع

عروض تعاونية بني ياس اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 عروض منتصف الأسبوع

عروض تعاونية بني ياس اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 24-5-2022 الموافق 23-10-1443 عروض منتصف الأسبوع

العروض الجديدة :

تجدون ضمن عروضنا الجديدة اليوم من تعاونية بني ياس في تخفيضات نهاية الاسبوع شيبس ليز بنكهات مختلفة . ايضا عبوات خليب طازج طويل الأجل من لانكور . كما تجدون شوكولا باونتي بجوز الهند . ايضا هناك ذرة حلوة من حدائق كاليفورنيا . كذلك بسكويت كراك جاك . كما يتوفر شاي ليبتون العلامة الصفراء . ايضا هناك شوكولا تيفاني شانكوز . كذلك عسل طبيعي الشفاء . ويتوفر بسكويت ماري . ايضا يوجد شوكولا مارس . كما تجدون عبوات مياه الشرب من المصافي . ايضا هناك جالون زيت جوز الهند ساراس . كما يتوفر معجون طماطم اليمامة . ايضا يوجد مايونيز نور . 

اقوى الحسومات :

كما تجدون ايضا ضمن اقوى الحسومات لهذا الاسبوع من تعاونية بني ياس زيت زيتون الأصيل . ايضا برجر الدجاج من امريكانا . كذلك كرواسان يورو كيك . كما يتوفر مجموعة طبخ رويال فورد ٨ قطع . كما تجدون صابون دوف بروائح متعددة . كذلك سائل غسيل الصحون لوكس بالليمون . ايضا مسحوق غسيل الملابس اومو . كما يتوفر عبوات عصير بنكهات مختلفة الأميرة . ايضا جبنة كواليتي بانير . كذلك نقانق دجاج ساديا . كما يتوفر ملوخية سنبلة . ايضا يوجد صدور دجاج من ساديا . كما يتوفر جبنة كريمية قابلة للدهن المراعي . ايضا مسحوق تانج بنكهات متعددة .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 
 
 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *