gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض سيتي سنتر اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض سيتي سنتر اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض سيتي سنتر اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 10-5-2022 الموافق 9-10-1443

التخفيضات الجديدة :

تجدون ضمن التخفيضات والمنتجات الجديدة ضمن سيتي سنتر لهذا الاسبوع قهوة فاخرة من دافيد اوف . ايضا هناك عسل طبيعي من امريكان هارفست . كذلك يوجد مسحوق الحليب المجفف من دانو . كما يتوفر ايضا قهوة نسكافيه غولد . كما تجدون ايضا حبوب الذرة كورن فليكس من كيلوقز . ايضا هناك شاي اسود فاخر من ليون . كذلك يوجد مشروبات غازية متنوعة فانتا وكوكا كولا وسبيرتي . كما يتوفر ايضا حبوب الشوفان من بيري هيلس . كما تجدون ايضا مرطبان مايونيز من امريكان هارفست . ايضا هناك مرطبان معجون الثوم والزنجبيل من اينديا ميلس . كذلك  يوجد نودلز متنوعة من بران . كما يتوفر ايضا خليط الفواكه من شان . كما تجدون ايضا بهارات مشكلة من اينديا ميلس .

أقوى الحسومات :

وتجدون ايضا ضمن حسوماتنا المميزة من سيتي سنتر كاتشب طماطم من تيفاني . ايضا هناك  حمص مسلوق من فارم فريش . كذلك يوجد ارز بسمتي من مهران . كما يتوفر ايضا ارز بسمتي من نيلارا . كما تجدون ايضا زيت زيتون من بران . ايضا هناك سباغيتي الخليجية . كذلك يوجد دقيق متعدد الاستعمالات من جنان . و كما يتوفر ايضا سمن بقري نقي من بريتانيا . كما تجدون ايضا زيت دوار الشمس من صن لايت .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *