gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جمعية الإمارات التعاونية اليوم 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 تخفيضات جديدة

عروض جمعية الإمارات التعاونية اليوم 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 تخفيضات جديدة

عروض جمعية الإمارات التعاونية اليوم 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443 تخفيضات جديدة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 20-5-2022 الموافق 19-10-1443

التخفيضات التوفيرية :

تجدون ضمن تخفيضاتنا التوفيرية من جمعية الإمارات لهذا الاسبوع تمر من طيبة . ايضا هناك نشمش مجفف من الوفير . كذلك يوجد  تمر فاخر من جينا . ويتوفر ايضا تين تركي مجفف من بايار . كما يوجد ايضا زبيب ذهبي من جولدن فالي . كذلك يوجد لوز حبة كبيرة من بايار . ايضا هناك تمر سكري طازج من بايار . كما تجدون ايضا عجينة التمر من بايار . كذلك يوجد عجينة سمبوسة من سويتز . كما يتوفر ايضا اصابع جبنة موزاريلا من الكبير . و ايضا هناك عجينة كنافة من السنبلة . كما يوجد ايضا سمبوسة مجمدة من الكبير . كما تجدون صدور دجاج طرية من الاسلامي .

حسومات جديدة :

كما تجدون ايضا ضمن حسوماتنا الجديدة والحصرية من جمعية الإمارات اليوم ارز بسمتي الممتاز . ايضا هناك كريم كراميل من العلالي . ويوجد ايضا عبوات مياه الشرب العين اصناف متنوعة .كذلك يوجد قشطة من نستله . ايضا هناك جيلي جرينز اصناف متنوعة .ويتوفر ايضا زيت دوار الشمس من عافية . تجدون ايضا زبدة لور باك . كما يتوفر ايضا لبن طازج من مرموم . ايضا هناك جبنة مربعات من المراعي . كذلك يوجد كريمة الطبخ من المراعي . وتجدون ايضا حليب طازج من مرموم . كما يتوفر ايضا عصير ندى طازج اصناف متنوعة . ايضا هناك عصير مرموم اصناف متنوعة . وتجدون ايضا حلاوة سادة الحلواني . 

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *