gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض طازجة

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض طازجة

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض طازجة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 6-5-2022 الموافق 5-10-1443

العروض المميزة :

لا يفوتكم افضل عروضنا اليوم ضمن جمعية الامارات التعاونية . تجدون مسحوق الحليب المجفف من البشير . ايضا هناك قهوة دافيداوف . كذلك يوجد سكر ابيض الاسرة . كما يتوفر ايضا حليب طازج كامل الدسم من مرموم . كما تجدون ايضا كوكيز اصناف متنوعة من ريبليش . ايضا هناك كوكيز بالشوكولا من هيرشيز من امريكانا . كذلك يوجد سميد محمص من هورس . كما يتوفر ايضا دقيق القمح الكامل من اشرواد . كما تجدون ايضا شوفان الكابتن . ايضا هناك زيت الزيتون البكر ممتاز من الجزيرة . كذلك يوجد شيبس مستر بوتيتو اصناف متنوعة . كما يتوفر ايضا كوكيز اصناف متنوعة مكفيتيز .

مهرجان التخفيضات الكبرى :

وتجدون ايضا ضمن تخفيضاتنا الكبرى من جمعية الامارات التعاونية بسكويت موناكو بارلي . ايضا هناك شوكولا بالحليب توبليرون . كذلك يوجد تمر بالدبس جمارة . كما يتوفر ايضا عصير اصناف متنوعة من ستار . كما تجدون ايضا بسكويت ويفر مينيس اصناف متنوعة . ايضا هناك لحم تونا هناء اصناف متنوعة . كذلك يوجد معجون طماطم العين . كما يتوفر ايضا مخلل ليمون او مانجو من هورس . كما تجدون ايضا ارز بسمتي ماهين . ايضا هناك شوكولا قابلة للدهن بالبندق من هنتز .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *