gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 13 مايو 2022 الموافق 12 شوال 1443 عروض طازجة

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 13 مايو 2022 الموافق 12 شوال 1443 عروض طازجة

عروض جمعية الامارات التعاونية الاسبوعية 13 مايو 2022 الموافق 12 شوال 1443 عروض طازجة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 13-5-2022 الموافق 12-10-1443

عروض طازجة :

تجدون في حسومات  عروض جمعية الامارات التعاونية  . مكبس حراري توست وغريل . ايضا حماصة توست من فيليبس . كذلك صانع الوافل من كامري التكنولوجيا الالمانية . وتجدون ايضا مكبس حراري للغريل من ايفولي . ويتوفر كذلك خلاط ومحضرة طعام وعدة رؤوس من بريستيج . كذلك يوجد حماصة التوست من براون . و كما تجدون ايضا غلاية متطورة من براون . ويوجد محضرة طعام ايضا من براون . كما يتوفر خلاط مع عدة رؤوس وشفرات الفرم ضمن براون . كذلك تجدون خلاط وعجانة من باناسونيك . ايضا هناك خفاقة يدوية مع عدة رؤوس فيليبس . كذلك يوجد محضرة طعام ايضا من فيليبس . كما يتوفر خلاط زجاجي من مولينيكس . كما تجدون مكيف هواء من تيفال . ايضا هناك مكبس حراري غريل من بوش . 

مهرجان التخفيضات الكبرى : 

يتوفر ضمن التخفيضات الكبرى في عروض جمعية الامارات التعاونية . مايكرويف متطور مع شاشة ديجيتال من باناسونيك . ايضا فرن غاز الطهي من سيمنس . كذلك يتوفر غسالة مع شاشة ديجيتال ٧ كيلو من ال جي . كما تجدون ايضا فريزر صغير الحجم متطورة من ال جي . ايضا هناك غسالة ديجيتال متطورة من سامسونغ ٨ كيلو . كذلك يوجد جلاية الصحون ديجيتال من سيمنس . ويتوفر فرن غاز الطهي من سوبر جينرال . كما تجدون ترمس ستانلس ستيل من رويال فورد . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *