gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جراند هايبر ماركت اليوم 8 مايو 2022 الموافق 7 شوال 1443

عروض جراند هايبر ماركت اليوم 8 مايو 2022 الموافق 7 شوال 1443

عروض جراند هايبر ماركت اليوم 8 مايو 2022 الموافق 7 شوال 1443 . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 8-5-2022 الموافق 7-10-1443

الحسومات الرائعة :

تجدون ضمن عروض جراند هايبر ماركت لهذا الاسبوع منظف ومبيض من فالكون . ايضا هناك معجون اسنان سيجنال اصناف متنوعة . كذلك يوجد صابون جو بالالوفيرا والليمون . كما يتوفر ايضا دابر فاتيكا كريم الشعر اصناف متعددة . كما تجدون ايضا كريم الترطيب من جونسون . ايضا هناك شامبو الشعر هيد اند شولدرز اصناف متنوعة . كذلك يوجد سائل غسيل الصحون من لكي فير اصناف متنوعة . كما يتوفر ايضا مسحوق غسيل اريال اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا مناديل ابيض للوجه من فاين اصناف متنوعة . ايضا هناك شامبو الشعر فاتيكا اصناف متنوعة .

عروض التوفير :

كما تجدون ايضا ضمن التخفيضات التوفيرية من جراند هايبر ماركت تونا حدائق كاليفورنيا اصناف متنوعة . ايضا هناك رقائق الذرة للفطور من كيلوجز . كذلك يوجد حبوب كورن فليكس من بيرقن بالفيتامينات . كما يتوفر ايضا شاي اسود ممتاز من ليون . كما تجدون ايضا حلاوة سادة من النخلة . و كما ايضا هناك زيت زيتون اكسترا من سها . كذلك يوجد طحينة فاخرة من النخلة . كما يتوفر ايضا عبوات عصير راني اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا جبنة كريمي قابلة للدهن من نادك .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *