gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جراند ميني مول اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض الثلاثاء

عروض جراند ميني مول اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض الثلاثاء

عروض جراند ميني مول اليوم 10 مايو 2022 الموافق 9 شوال 1443 عروض الثلاثاء . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 10-5-2022 الموافق 9-10-1443

مهرجان العروض الكبرى :

تجدون ضمن عروض جراند ميني مول المميزة اليوم شيبس مستر بطاطا اصناف متنوعة . ايضا هناك ارز بسمتي مهران . كذلك يوجد عسل طبيعي الشفاء . كما يتوفر ايضا كوفي ميت من نستله . كما تجدون ايضا زيتون اخضر واسود من اكورسا . ايضا هناك عبوات مياه الشرب المعدنية من ماي دبي . كذلك يوجد زيت الطبخ من نوار . كما يتوفر ايضا قهوة نسكافيه ماتينال سوفت . كما تجدون ايضا حليب بقري مكثف من كوست . ايضا هناك تفاح رويال جالا . كذلك يوجد افوكادو . كما يتوفر ايضا بطيخ . كما تجدون ايضا عنب . ايضا هناك طماطم . كذلك يوجد برتقال فالنسيا . كما يتوفر ايضا بصل احمر . كما تجدون ايضا بطاطا مصرية .

تخفيضات مذهلة :

كما تجدون ايضا ضمن تخفيضاتنا المذهلة من جراند ميني مول شوكولا ماكنتوش متنوعة . ايضا هناك شوكولا فيرو روشيه . كذلك يوجد شوكولا توبليرون . كما يتوفر ايضا بسكويت كوكيز من دانيسا . كما تجدون ايضا كيك الشوكولا من دانيا . ايضا هناك سمك جيش طازج . كذلك يوجد روبيان . كما يتوفر ايضا لحم بقر برازيلي مفروم . كما تجدون ايضا لحم بقر برازيلي مكعبات . ايضا هناك لحم باكستاني من عظمه .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *