gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض k.m.trading دبي اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 مفاجات منتصف الأسبوع

عروض k.m.trading دبي اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 مفاجات منتصف الأسبوع

عروض k.m.trading دبي اليوم 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443 . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 24-5-2022 الموافق 23-10-1443

عروض منتصف الأسبوع :

تجدون ضمن عروضنا الكبرى منk.m.trading لهذا الاسبوع . شيبس برينقلز اصناف متنوعة . ايضا شوكولا بالحليب كادبوري دايري . كما يوجد شيبس دوريتوس اصناف متنوعة . كما يتوفر شيبس ليز ايضا اصناف متنوعة . بينما ايضا بسكويت تيفاني ماري . كما تجدون بسكويت نوتي بيتس اصناف متنوعة . بينما شوكولا دايري بالحلبيب او الفواكه . وتجدون صابون ديتول . ايضا هناك كريم الشعر للرجال من باراشوت . كما يتوفر صابون بالموليف . كما يوجد ايضا سائل غسيل اليدين والقضاء على الجراثيم من لايف بوي . واخيرا يوجد فوط نسائية اولويز اصناف متنوعة .

تخفيضات نهاية الاسبوع :

كما تجدون ايضا ضمن تخفيضاتنا الرائعة اليوم من k.m.trading  .  مايونيز نور . ايضا هناك كاتشب الطماطم هاينز . ويتوفر كذلك شوكولا نيوتلا . ايضا هناك نودلز ماجي اصناف متنوعة . بينما معجون الثوم والزنجبيل من زاراء . كما تجدون معكرونة دبي اصناف متنوعة . ايضا هناك شوفان ابيض حبة كاملة من كويكر . ويوجد ايضا شوكولا متنوعة هايد اند سيك . كما يتوفر بسكويت القمح بريتانيا دايجستيف . كما تجدون كيك القمح او الحليب من راسك . ايضا هناك كوكيز شانكوس بالشوكولا اضناف متنوعة . بينما بسكويت القمح تيفاني دايجستيف .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 
 
 
 

 

 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *