gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض نهضة المدينة الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة

عروض نهضة المدينة الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة

عروض نهضة المدينة الاسبوعية 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 6-5-2022 الموافق 5-10-1443 

العروض التوفيرية :

تجدون ضمن العروض التوفيرية من نهضة المدينة بسكويت بريتانيا غود داي . ايضا هناك معكرونة وسباجيتي الورود اصناف متنوعة . كذلك يوجد كوكيز فيرست تشوبس . كما يتوفر ايضا دقيق القمح الكامل تشاكي جنان . كما تجدون ايضا شوفان كويكر . ايضا هناك ارز بسمتي هندي الصفوة . كذلك يوجد عطر نسائي مارياج . كما يتوفر ايضا معجون اسنان كريست . كما تجدون ايضا حفاضات اطفال كلوت من جامبو بيبي اصناف متنوعة . ايضا هناك سائل غسول اليدين من ديتول . كذلك يوجد شامبو الشعر هيمالايا . كما يتوفر ايضا مسحوق غسيل وي .

مهرجان التخفيضات الكبرى :

تجدون ايضا ضمن التخفيضات الكبرى من نهضة المدينة شوكولاتة الحليب من ليندت . ايضا هناك  بسكويت دايجستيف مكتيفيز . كذلك يوجد بسكويت أوريو . كما يتوفر ايضا شوكولا ميني توبليرون . كما تجدون ايضا بسكويت دايجستيف اصناف متنوعة . ايضا هناك بسكويت كراك جاك من بارني . كذلك يوجد بسكويت جلوكوز بارلي جي . كما يتوفر ايضا مخلل ليمون من هورس . كما تجدون ايضا لحم لانشون دجاج او بقري من امريكاس تشويس . ايضا هناك مسحوق قهوة نقية من برو . كذلك يوجد سميد محمص من ايليت .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *