gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض روابي ماركت عجمان اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض روابي ماركت عجمان اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض روابي ماركت عجمان اليوم 9 مايو 2022 الموافق 8 شوال 1443 عروض منتصف الاسبوع . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 9-5-2022 الموافق 8-10-1443

تخفيضات التوفير :

تجدون ضمن تخفيضات توفير المال من روابي ماركت عجمان لهذا الاسبوع صلصة الفلفل الحار من كامبيال . ايضا هناك زيت زيتون من ار اس . كذلك يوجد زيت جوز الهند من بيفيس . كما يتوفر ايضا دجاج كامل للشوي من ساديا 1000 جرام . كما تجدون ايضا نقانق دجاج من ساديا . ايضا هناك صدور دجاج من فارم فريش . كذلك يوجد زبدة من آمول . كما يتوفر ايضا مثلجات كواليتي اصناف متنوعة . كما تجدون ايضا نقانق دجاج من امريكانا . ايضا هناك بازلاء خضراء من لذة . كذلك يوجد بطاطا للقلي من ساديا . كما يتوفر ايضا ناغيت دجاج من ساديا . كما تجدون ايضا مثلجات ايغلو اصناف متنوعة . ايضا هناك مسحوق غسيل الملابس من تايد . كذلك يوجد سائل غسيل الاطباق من بريل .

الحسومات الجديدة :

وتجدون ايضا ضمن حسوماتنا من روابي ماركت عجمان اليوم سائل منظف المرحاض من هاربيك . ايضا هناك منعم الاقمشة من داوني اصناف متنوعة . كذلك يوجد مسحوق الغسيل من سارف اصناف متنوعة . كما يتوفر ايضا سائل غسيل الصحون من فيري . كما تجدون ايضا سائل غسيل اليدين من لايف بوي . ايضا هناك جل تنظيف الملابس من برسيل . كذلك يوجد شفرات حلاقة رجالية من ليزر . كما يتوفر ايضا فراشي اسنان من دكتور فريش اصناف متنوعة .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *