gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض روابي ماركت عجمان مشريف الاسبوعية 28 ابريل 2022 الموافق 27 رمضان 1443

عروض روابي ماركت عجمان الاسبوعية 28 ابريل 2022 الموافق 27 رمضان 1443

عروض روابي ماركت عجمان الاسبوعية 28 ابريل 2022 الموافق 27 رمضان 1443 . تابعوا معنا احدث التخفيضات اليوم 28-4-2022 الموافق27-9-1443

تسوقوا معنا : 

لا تفوتكم افضل الحسومات لدينا ضمن روابي ماركت عجمان . حيث تجدون جبنة فيتا سعودي . ايضا هناك بازلاء خضراء من دلتا . كذلك يوجد  سمن بقري الفلاحة . كما يوجد ايضا مانجو القبيصي . اسضا هناك معجون الطماطم من هوب . ويتوفر ايضا حلاوة طحينية بالشوكولا . كذلك يوجد كريسبي فيجيتار . كما يتوفر ايضا بسكويت نواعم . وتجدون ايضا عرق سوس حراز . كما يوجد ايضا حليب جوز الهند من ابو عوف . ايضا هناك قطايف فريش . كذلك قمر الدين من القبيصي . كما يتوفر ايضا كنافة فريش . وتجدون ايضا برطمان ورق عنب الفلاحة . ايضا يوجد مربى هوب اصناف متنوعة . 

تخفيضات رائعة : 

كما تجدون ايضا ضمن تخفيضات روابي ماركت عجمان معكرونة الملكة . ايضا هناك بسطرمة حلواني . كذلك سبانج دلتا . ويوجد ايضا عسل طبيعي من امتنان . كما يتوفر ايضا مانجو شرائح من دلتا . كما تجدون ورق عنب من دلتا . كذلك يوجد شاي اسود العروسة . كما يتوفر ايضا ملوخية من دلتا . ايضا هناك كعك بالملبن من بسكو مصر . كذلك يوجد كعك عين الجمل . ويتوفر الغريبة . ويوجد كعك بالبرتقال . ايضا هناك سجق بلدي مصري . كذلك جبنة دمياطي من دومتي . ويتوفر ايضا لانشون فرجللو . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات

 
 
عروض روابي
 
 

 

 

عروض روابي
 
 

 

 

عروض روابي
 
 

 

 

عروض روابي
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *