gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض سبار الإمارات اليوم 7 مايو 2022 الموافق 6 شوال 1443 توفير أكبر لمدة 5 أيام

عروض سبار الإمارات اليوم 7 مايو 2022 الموافق 6 شوال 1443 توفير أكبر لمدة 5 أيام

عروض سبار الإمارات اليوم 7 مايو 2022 الموافق 6 شوال 1443 توفير أكبر لمدة 5 أيام  . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 7-5-2022 الموافق 6-10-1443

تخفيضات مذهلة :

لا تفوتكم افضل التخفيضات ضمن سبار . حيث تجدون افخاذ دجاج رفيعة من ساديا . ايضا هناك  من ساديا منتجات متنوعة مثل صدور دجاج طرية مجمدة . كذلك يوجد دجاج بدون احشاء . كما يتوفر ايضا ناجتس دجاج . كما تجدون ايضا برجر بقري جامبو . ايضا هناك نقانق دجاج . كذلك يوجد برجر دجاج جامبو . كما يتوفر ايضا بطاطس مقلية . كما تجدون ايضا من فريشلي فودز لحم شاورما دجاج . ايضا هناك ناجيتس دجاج . كما يتوفر ايضا تندر الدجاج المقرمش المغلفة بالبطاطا . ايضا هناك شيش كباب دجاج . كذلك يوجد ميني تشيكن كوردن . كما تجدون ايضا ملوخية من ساديا . ايضا يوجد بامية زيرو مجمدة من ساديا . كما يتوفر ايضا صدور دجاج طرية من المروة .

مهرجان العروض الكبرى :

وتجدون كذلك ضمن سبار منتجات سيرا المتنوعة مثل بازلاء خضراء . ايضا هناك بامية زيرو . كذلك يوجد نقانق دجاج . كما يتوفر ايضا برجر دجاج بالبقسماط . كما تجدون ايضا جامبو برجر بقري . كذلك يوجد بجر الدجاج . ايضا هناك اكباد دجاج . كما يتوفر ايضا ستريبس دجاج . وتجدون ايضا صدور دجاج قطع مثالية . ايضا هناك ستريبس دجاج حار.

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

<!–next

–>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *