gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض لولو الشارقة اليوم 4 أبريل 2022 الموافق 3 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض لولو الشارقة اليوم 4 أبريل 2022 الموافق 3 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض لولو الشارقة اليوم 4 أبريل 2022 الموافق 3 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 4-4-2022 الموافق 3-9-1443 

كرنفال العروض الكبرى : 

تجدون ضمن عروض لولو الشارقة دجاج كامل من مورو . ايضا لحم ضأن مفروم اونلي ون . كذلك هناك ايس كريم ايغلو . ويتوفر كاتشب روح . كما يوجد مرطبان شوكولا نيوتلا . كذلك ايضا جالون حليب طازج مرموم . كما يتوفر صدور دجاج ساديا . ايضا برجر الدجاج من ساديا . كذلك هناك جبنة موزاريلا من مبشورة . ايضا سمبوسة مفرزة الاسلامي . كذلك يتوفر شاي ليبتون العلامة الصفراء . كما يوجد حليب مكثف محلى من نسلة . ايضا هناك غبوات مشروب غازي كوكا كولا .  

تخفيضات نهاية مارس : 

يتوفر ضمن عروض لولو الشارقة ناغيت دجاج الاسلامي . ايضا عبوات عصير بنكهات مختلفة يونيكاي . كذلك يوجد ارز بسمتي كيلا . ايضا هناك زيت الطبخ سوبر صن . كذلك يتوفر علب ساردين الصافي . و كما تجدون ايضا كاتشب الطماطم كامبيال . كذلك هناك فول مدمس حدائق كاليفورنيا . و كما ايضا زيت الطبخ من نخلتين . كما يوجد زيت زيتون اكسترا الرحمة . كما تجدون هناك سمن نقي الاصيل . ويتوفر كاتشب الطماطم تيفاني . كذلك نودلز الدجاج من ماجي . كما يتوفر ايضا حليب مجفف ومدعم المراعي . كذلك مسحوق الشاي من تازا . كما يتوفر بسكويت ماري غولد . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *