gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض ورقاء المدينة اليوم 18 ابريل 2022 الموافق 17 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض ورقاء المدينة اليوم 18 ابريل 2022 الموافق 17 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع

عروض ورقاء المدينة اليوم 18 ابريل 2022 الموافق 17 رمضان 1443 عروض منتصف الاسبوع . تابعوا معنا احدث التخفيضات اليوم 18-4-2022 الموافق 17-9-1443 

مهرجان العروض الكبرى :

تجدون ضمن تخفيضات ورقاء المدينة اليوم كنافة شعر رفيعة من الكرامة . كذلك رقائق سمبوسة الكرامة . ايضا سبرينغ رول سويتز . كما يوجد شراب روح افزا . ويتوفر ارز بسمتي الممتاز . وتجدون بطاطا مقلية العين . كذلك مسحوق الكاكاو كادبوري . ويوجد حليب مجفف فولغا . ايضا هناك شاي الاوكوزاي اسود واخضر . كما يتوفر سمن نقي نامبيسنس . وتجدون اكواب مياه الشرب ماي دبي . ايضا قهوة ميليتا اصلية . كذلك زيت دوار الشمس حياة . وتجدون مرطبانات مايونيز من امريكان غاردن وهاينز . ويتوفر ايضا كاتتشب الطماطم هاينز . 

تخفيضات مثيرة :

كما تجدون ايضا ضمن تخفيضات ورقاء المدينة صوص الصويا وخل من باريو فيستا . ايضا تونا من حدائق كاليفورنيا اصناف متنوعة . كذلك يوجد عصير من لاكنور اصناف متنوعة . ويتوفر خضراوات مشكلة وبازلاء العريش . كما يوجد نقانق الدجاج من العريش . كذلك سائل غسيل الاطباق من لوكس بالليمون . وتجدون فوط نسائية اولويز . ويتوفر شامبو بانتين اصناف متنوعة . ايضا هناك سمن نباتي من دالدا . كذلك يوجد زيت جوز الهند من تينما . ايضا هناك حليب كامل الدسم من كاليه . كما يتوفر حمص مسلوق من امريكانا . كذلك عسل طبيعي الشفاء . 

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *