gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض نستو دبي اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 الأرقام المجنونة

عروض نستو دبي اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 الأرقام المجنونة

عروض نستو دبي اليوم 12 مايو 2022 الموافق 11 شوال 1443 الأرقام المجنونة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 12-5-2022 الموافق 11-10-1443 

التخفيضات الجديدة :

لا تفوتكم عروضنا الجديدة ضمن نستو لهذا الاسبوع . حيث تجدون لدينا مثلجات كواليتي اصناف متنوعة . ايضا هناك علب محارم من فاين جودة عالية . كذلك يوجد شوكولا فيريرو روشيه . كما يتوفر ايضا ارز بسمتي من الممتاز . و كما تجدون ايضا مسحوق الحليب المجفف من نيدو مدعم وكامل الدسم . ايضا هناك شاي اخضر او اسود من الكوزي . كذلك يوجد معجون الثومـوالزنجبيل من ايستيرن . كما يتوفر ايضا جالون حليب طازج من مرموم كامل الدسم . كما تجدون ايضا مرقة دجاج من ماجي مكعبات . ايضا هناك شوفان من كويكر . كذلك يوجد و يفر الشوكولا والبندق من بسكويتو . ويتوفر ايضا دجاج كامل مجمد من فارم فريش . كما تجدون ايضا دجاج طازج مقطع من الخزنة . ايضا هناك صدور دجاج فارم فريش .

عروضنا هذا الاسبوع :

تجدون ايضا ضمن حسوماتنا المميزة ضمن نستو ناجتس دجاج حار من العريش . ايضا هناك شيش وكباب دجاج من فريشلي فودز . كذلك يوجد ناجتس حار متنوع من فارم فريش . كما يتوفر ايضا برجر دجاج من الاسلامي . كما تجدون ايضا بازلاء خضراء مجمدو وخضار مشكلة من العملاق الاخضر . ايضا هناك ذرة صفراء حلوة من العملاق الاخضر . كذلك يوجد ملوخية قطع من العين . كما يتوفر ايضا بيض حجم كبير من دانة 30 حبة . وتجدون ايضا براتا سادة من البكر . ايضا هناك شراب اللبن بالنعناع دلتي مينت .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

 

 

 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *