gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض سفاري اليوم 6 أبريل 2022 الموافق 5 رمضان 1443 عروض رمضان

عروض سفاري اليوم 6 أبريل 2022 الموافق 5 رمضان 1443 عروض رمضان

عروض سفاري اليوم 6 أبريل 2022 الموافق 5 رمضان 1443 عروض رمضان . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 5-4-2022 الموافق 5-9-1443

مهرجان العروض الكبرى : 

تجدون ضمن عروض سفاري صندوق هدية العناية بالطفل من جونسون . ايضا زيت جوز الهند من اكستيرن . كذلك دجاج مجمد من ساديا . ويوجد غسول نسائي ميدي ميكس . ايضا هناك طقم مضخات للثدي . كذلك كريم ازالة الشعر من فييت . ويتوفر شفرات حلاقة دوركو . وتجدون كريم مضاد لعلامات تمدد الجلد سيبا ميد . ايضا فوط ماكس كونيكس . كذلك لوشن تدليك الجسم بايمر . وتجدون حفاضات اطفال بامبرز عدة مقاسات . كما يتوفر ايضا زيت للاطفال جونسون . كذلك معجون اسنان للاطفال أورال . ايضا بودرة الاطفال سيبا ميد . 

حسومات عيد الأم : 

تجدون افضل الحسومات ضمن عروض سفاري صدور دجاج فارم فريش . ايضا بوب كورن دجاج الاسلامي . كذلك افخاذ دجاج من الاسلامي . و كما يتوفر نقانق الدجاج من ساديا . ايضا هناك شرائح السمك الابيض من اوشينز . و كما تجدون خضراوات مشكلة من كواليتي . كذلك يوجد برجر بقري او دجاج من ساديا . كذلك ناغيت دجاج سلوى . ايضا روبيان للطبخ من عريش . كما يتوفر بطاطس اصلية لامب ويستون . كذلك مرطبان جبنة لاوتشي قابلة للدهن . ايضا هناك صودا مملحة ستار ليمون . واخيرا عبوات حليب طازج كامل الدسم من العين . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *