gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض جراند ميني مول اليوم 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة

عروض جراند ميني مول اليوم 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة

 عروض جراند ميني مول اليوم 6 مايو 2022 الموافق 5 شوال 1443 عروض جديدة . تابعوا معنا أحدث التخفيضات اليوم 6-5-2022 الموافق 4-10-1443

مهرجان التخفيضات الكبرى :

لا تفوتكم افضل التخفيضات الكبرى من جراند اليوم . يتوفر لدينا حليب كامل الدسم من نادك . ايضا هناك مرطبان شوكولا نيوتلا فيريرو . كذلك يوجد زيت القلي من نور . كما يتوفر ايضا ارز بسمتي فخر بنجاب . كما تجدون ايضا دجاج كامل من امريكانا . ايضا هناك لحم بقري باكستاني مع عظمه . كذلك يوجد طماطم طازجة . ايضا هناك مسحوق غسيل من تايد . كما تجدون حفاضات بيبي كول اصناف متنوعة . ويتوفر ايضاجالون كلوركس العادي . كما يوجد ايضا عطر جراند ميراج بني . ايضا هناك لابتوب اتش بي مواصفات عالية . كما تجدون شوكولا فيريرو روشيه . كما يتوفر ايضا شراب فواكه فيمتو المركز . ايضا يوجد شوكولاتة بست اوف ميني .

حسومات جديدة :

تجدون ايضا ضمن حسومات جراند الجديدة صابون ديتول الاصلي اصناف متنوعة . ايضا هناك سائل غسيل الاطباق من فيري بالليمون . كذلك يوجد زيت الطبخ من صني . كما يتوفر ايضا اكواب مياه الشرب المعدنية من العين . ايضا هناك نسكافيه ريد مج . كما تجدون ايضا منعم الاقمشة من كومفورت اصناف متنوعة . كذلك يوجد ايضا ارز بسمتي محمود المنتهى . كما يتوفر ايضا جبنة موزاريلا الصافي .

واليكم الصور الاتية على موقع عروض الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *