gtag('config', 'UA-61999666-1');

عروض روابي عجمان مشيرف اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع

عروض روابي عجمان مشيرف اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع

عروض روابي عجمان مشيرف اليوم 5 مايو 2022 الموافق 4 شوال 1443 عروض نهاية الأسبوع . تابعوا معنا احدث التخفيضات اليوم 5-5-2022 الموافق 4-10-1443

مهرجان التخفيضات الكبرى : 

لا تفوتكم اكبر عروضنا ضمن روابي اليوم . حيث يوجد معكرونة الملكة . ايضا هناك بسطرمة حلواني . كذلك سبانج دلتا . ويوجد ايضا عسل طبيعي من امتنان . كما يتوفر ايضا مانجو شرائح من دلتا . كما تجدون ورق عنب من دلتا . كذلك يوجد شاي اسود العروسة . كما يتوفر ايضا ملوخية من دلتا . ايضا هناك كعك بالملبن من بسكو مصر . كذلك يوجد كعك عين الجمل . ويتوفر الغريبة . ويوجد كعك بالبرتقال . ايضا هناك سجق بلدي مصري . كذلك جبنة دمياطي من دومتي . ويتوفر ايضا لانشون فرجللو . 

حسومات مثيرة : 

كما تجدون ضمن حسوماتنا الجديدة من روابي جبنة فيتا سعودي . ايضا هناك بازلاء خضراء من دلتا . كذلك يوجد  سمن بقري الفلاحة . كما يوجد ايضا مانجو القبيصي . اسضا هناك معجون الطماطم من هوب . ويتوفر ايضا حلاوة طحينية بالشوكولا . كذلك يوجد كريسبي فيجيتار . كما يتوفر ايضا بسكويت نواعم . وتجدون ايضا عرق سوس حراز . كما يوجد ايضا حليب جوز الهند من ابو عوف . ايضا هناك قطايف فريش . كذلك قمر الدين من القبيصي . كما يتوفر ايضا كنافة فريش . وتجدون ايضا برطمان ورق عنب الفلاحة . ايضا يوجد مربى هوب اصناف متنوعة . 

وإليكم الصور الآتية على موقع عروض الامارات 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *